161 followers
حياكم الله اخوكم ( ياسين بن احمد ) استريمر و صانع محتوى

احترم صاحب البث والموجودين في الشات ولا تتهاوش مع احد
ممنوع طلب المود
ممنوع السبام = تكرار كلامك
واي مواضيع سياسية او دينية او عنصرية ممنوعة
ممنوع الاعلان بأي شكل

الأسم ؟
ياسين احمد
من وين ؟؟
انا من جدة عايش بالرياض
عمرك ؟
**
وش راح يكون بثك ؟
غالباً لعبة شوتر واذا عندك لعبة تبيني العبها اعطيني اسمها
ايش تحب العاب ؟
احب لعبة رست و مودرن و كود زومبي

RTX 4070
i7 12700K
RAM 32GB hz3000 DDR4
M.2 1TB
HDD 1TB