جديد بعالم البثوث والعب اكثر شيء كود وايبكس واوفرواتش وطبعا نوب لا تتوقع مني هيدشوتات

معكم راكان ستريمر جديد وألعابي اكثر شيء شوتر بس احب العاب التختييم خاصة سلاسل هورايزون واساسن كريد وفار كراي .. اتمنى تستمتعون معي بالبث ولا تحرموني من نصايحكم بتطوير البث
My PC:
case [Cubi Artic - Xigmatek]
MotherBoard [Gigabyte B650]
GPU [Gigabyte 4070ti Super]
CPU [Ryzen7 7800x3D]
Cooler [Thermalright Frozen Prism360]
RAM [TLexer 32GB DDR5 6400MHz]
M.2 [MSI Spatium pro 2tb]
Power Supply [Seasonic GX-1000w]

اوووووه قوانيني كثيره
1- تكون محترم
2- تتابعني وتفعل الجرس
3- ارجع سو القانون الثاني

الصراحه مافي وقت معي ولكن انا ابث شبه يومي بعد المغرب واحاول ما اقطع عليكم فـ فعَل درش الاشعارات علشان تشرفنا بالبث