الاســـم : احمد ينادوني عواجي او كلكليس اغلب بثوثي بتكون سوالف كذلك من ناحية الالعاب قراند وريد ديد " اربي " اسيتو ولا مانع من اقتراحات المتابعين لا تنسى الاشتراك والفولو يا وحش
القوانين؟
اخوي قوانينا بسيطه 1- شوية احترام سبام منت لوحدك بالشات ترا صاحب البث يشوف no تحطلي رابط منا ولا منا راح تريح 10 دقايق اخر شي مثل ما قلنا احترام للجميع و لا تغلط على احد على نية مزح وانت ما تعرفه و اذا تعرفه عادد محط فيه الارض خذ راحتك