37 followers
ماموتو يبث لانه عاطل فاضي

ماموتو
مدري ليه اخترت هالاسم
ابث لاني عاطل باطل وفاضي
اشهر مايقال عني( أكل ومرعى وقلة صنعى)

فاضي عندي جهاز وعندي وقت ومديون ومحد يبي يوظفني مع ان لي خبرة وشهادة بمرتبة الشرف فقلت ليه ما ابث لعل الله يرزقني من البث ويغنيني عن الوظايف

قناتي باليوتيوب: https://www.youtube.com/@Mamotto_1