( وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ) . ( إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا )
.للي حاب يدعمني رزقنا الله وإياكم