I don't care what you think of me.
انا vGXT/ نواف
غالباً العب للمتعة فقط لاتدورون عندي العرق , وابث للسواليف والنقاشات الغير هادفة
وماعندي اوقات محددة للبث.فعشان كذا فعل زر التنبيهات عشان تعرف متى ابث
جميع انواع الاشتراكات